نيابة الأموال العامة بالإسكندرية

تلقى اللواء نادر جنيدى مدير الأمن إخطارا من اللواء أشرف الجوهرى مدير المباحث الجنائية يفيد تبلغ قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من المدعو محمود. ع  50 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير و 4 آخرين ضد المدعو  محمد .  خ  30  سنة صاحب شركة فلاتر مياه، محكوم عليه فى 9  أحكام حبس جزئى ومستأنف في قضايا "شيك - تبديد" بلغت جملة الأحكام الصادره  ضده بالحبس لمدة 8 سنوات، والمحبوس احتياطيا بقسم شرطة الدخيلة على ذمة قضية "تبديد" لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بلغت "760 ألف جينه".

وذلك بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها في مجال تجارة فلاتر مياه الشرب مقابل حصولهم على نسبة من الأرباح، إلا أنه تهرب منهم وامتنع عن دفع الأرباح ورد أموالهم.

هذا وتحقق نيابة الأموال العامة بالإسكندرية فى البلاغ المقدم من صاحب شركة استيراد وتصدير ضد صاحب شركة فلاتر لاتهامه بالنصب عليه وآخرين والاستيلاء على 760 ألف جنيه، بعد إيهامهم بقدرته على توظيف أموالهم فى مجال التجارة.

تبين قيام المتهم بالنصب والاحتيال على المُبلغين والاستيلاء على أموالهم وغيرهم من المواطنين" جار تحديدهم، وتتولى النيابة التحقيق معهم الآن.