محافظة كفرالشيخ

نظم عمال وموظفي المحاجر في محافظة كفرالشيخ، الاثنين، وقفة احتجاجية، أمام الباب الرئيسي لديوان عام محافظة كفرالشيخ، للمطالبة بالتثبيت على وظائفهم في مجالس المدن، والقرى، وعدم نقلهم مرة ثانية إلى عملهم في أكشاك الكارتة، التي تعاقدوا للعمل بها منذ أعوام.
وكان محافظ كفرالشيخ المستشار محمد عزت عجوة، عقد اجتماعاً، الأحد، مع بعض من عمال المحاجر، في ديوان عام محافظة كفرالشيخ، لمناقشة قراره، الذي أصدره منذ أيام بعودة عمال المحاجر إلي عملهم الأصلي في أكشاك الكارتة، حيث ابدي عمال المحاجر له، بعدم رغبتهم في العودة إلى أكشاك الكارتة على الطرق، نظراً لعدم توافر الحماية الأمنية بالشكل المطلوب على الطرق.
 وأطلق عمال المحاجر المحتجون، الهتافات المنددة للمحافظ وطالبوا من خلال هتافاتهم، بعدم عودتهم إلى العمل في أكشاك الكارتة مرة أخري، مؤكدين عزمهم على البقاء في احتجاجهم، حتى يتم تثبيتهم في مجالس المدن والقرى.
وأوضح أحد عمال المحاجر المحتجين في كفرالشيخ غازي علي " أنّ هناك حوالي 50% من عمال المحاجر في محافظة كفرالشيخ، أعمارهم بدأت تدخل في مراحل الشيخوخة، ولا يستطيع أي منهم الوقوف داخل أكشاك الكارتة، على الطرق العامة والسريعة، بالإضافة إلي عدم توافر حمايات أمنية بالشكل المطلوب على تلك الطرق".