عمال "البروبلين" في بورسعيد

يُواصل أكثر من 400 عامل في مصنع شركة "المصريّة لإنتاج البروبلين والبولي بروبلين"، اعتصامهم لليوم التاسع، احتجاجًا على عدم تنفيذ المطالب التي رفعها المعتصمون إلى أعضاء إدارة الشركة.
وكشف المُتحدّث باسم المعتصمين مصطفى رفعت، أن المفاوضات تتم بشكل يوميّ، وكان آخرها وجود قائد قوات تأمين الجيش في بورسعيد التابع لقياده الجيش الثاني الميدانيّ والسكرتير العام لمحافظة بورسعيد والذي أنابه المحافظ اللواء سماح قنديل، لحضور المفاوضات، اليوم الأحد، والتي فشلت بسبب إصرار العاملين على تنفيذ أول مطالبهم، وهو إقالة إدارة الشركة، بعدما حررت محضر ضد زملائهم.
وأضاف مصطفى على أن المعتصمين مستمرين حتى يتم تنفيذ مطالبهم قائلا "ولو كان أخر يوم في عمرنا هنفضل معتصمين لحد ما نحقق مطالبنا " ، مشيرا على ان إدارة الشركة  قد وعدت  بتنفيذ أحد المطالب ولم يتم تنفيذه حتي هذه اللحظة .
يذكرأن  كان قد دخل أكثر من 400 عامل بالمصنع البروبلين في اعتصام مفتوح للمطالب لتنفيذ مطالبهم وهي إقالة إدارة الشركة والغاء الائحة الداخلية للشركة وما يترب عليها من قرارت والعمل على لائحة جديدة تتناسب احتجاجات العمال وصرف الايام المتأخرة للعاملين من سنة 2012و2013.