ضبط ملابس مهربة

عثر رجال جمارك بورسعيد، الثلاثاء، على كميات كبيرة من الملابس الجاهزة الأجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية مهربة عبر سيارة نقل.

وأكدت المصادر الأمنية، أنّه تم مراجعة إذن الافراج، واتضح أنه مزور، وبفتح الحاوية تبين أنها محملة "بلمبات" كهربائية على سطح الحاوية، وفي الداخل ملابس جاهزة مهربة من منفذ "النصر" الجمركي في بورسعيد.

وأوضحت المصادر، أنّه بتفتيش السيارة المضبوطة، تمكن مدير إدارة المنافذ الجمركية محسن صالح، من ايقاف الحاوية رقم 5884262 محمولة على سيارة رقم 11726 نقل بورسعيد، وتحمل حاوية 40 قدمًا، محملة بأطنان من الملابس الجاهزة غير خالصة الرسوم الجمركية، وبمراجعة إذن الافراج اتضح أنّه مزور، وبفتح الحاويه تبين أنها محملة "بلمبات" كهربائية على سطح الحاوية وفي الداخل ملابس جاهزة غير خالصة الرسوم الجمركية.

وأضافت، أنّه تم التحفظ على السيارة وقائدها والمضبوطات، وتم اقتياد الحاويه إلى داخل الجمرك في باب 20 لجردها وتحديد القيمه الجمركية والرسوم وتحرير محضر ضبط جمركي، وأنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية نحوها تنفيذًا لتعليمات وكيل أول الوزارة رئيس مصلحة الجمارك المصرية الدكتور مجدي عبد العزيز، ووكيل الوزارة والمنطقة الشرقية لجمارك بورسعيد يحيى جاب الله.