مرفق إسعاف شمال سيناء

قالت مصادر طبية في مرفق إسعاف شمال سيناء، أن العاملين بالمرفق من مسعفين وسائقين أضربوا جزئيًا عن العمل، احتجاجًا علي إصابة إثنين من زملائهما في انفجار عبوة ناسفة بسيارة إسعاف خلال سيرها علي طريق"العريش/رفح" الدولي غرب مدينة رفح.

أضافت المصادر، أن  إضراب العاملين بالمرفق من مسعفين وسائقين للمطالبة بقيام  وزير الصحة ورئيس هيئة الإسعاف المصرية، بزيارة محافظة شمال سيناء ولقاء العاملين بمرفق الإسعاف والتعرف علي الصعوبات التي تواجههم أثناء العمل.

من جانبه أكد الدكتور محمود عامر، مدير عام مرفق الاسعاف بشمال سيناء، علي إنتظام العمل بالمرفق، وقيام رجال الاسعاف بأداء واجبهم، حيث تم نقل عدد من الحالات المرضية الي المستشفيات المختلفة..مشيرًا الي وجود عدد من رجال الاسعاف بمستشفي العريش العام للوقوف بجوار زميليهما المصابين، وتذليل كافة العقبات أمامهما، حيث أنهما اصيبا بشظايا متفرقة بالجسد، نتيجة التفجير، واصفًا حالتهما بالمستقرة.

وكان سائق سيارة إسعاف ومسعف، إصيبا بإصابات متنوعة، في انفجار عبوة ناسفة بسيارة إسعاف خلال سيرها علي طريق"العريش/رفح"بمنطقة أبو طويلة، غرب مدينة رفح، وتم نقلهم للمستشفي للعلاج.