مسرحية مجانين الفن في ساقية الصاوي

تستعد فرقة "مجانين الفن"المسرحية لتقديم العرض المسرحي "شيء من الخوف والحلم" في السابعة مساء غد"الأثنين"على مسرح قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي الثقافية بالزمالك ، والعرض تأليف بكري عبد الحميد،وإخراج عبده إسكندر.

على جانب آخر تحيي فرقة  " chromatic " حفلا غنائيا على مسرح قاعة النهر غدا "الأثنين" في السابعة مساء.

يذكر أن الفرقة اختارات اسم "كروماتيك" لأنها تعنى مزيجا من الألوان الموسيقية،خاصة أن موسيقاهم تتميز بأنها تضم أنواعا كثيرة من الموسيقى الغربية،ولكنها على أساس شرقي وروح شرقية.

بدأت كروماتيك فى صعيد مصر مع بداية ثورة 25 يناير 2011 لإقتناعهم بدور الفن الرئيسي في التنمية الثقافية والإجتماعية لتنمية الفن والثقافة في الصعيد،ونجح الفريق في تحقيق جزء كبير من هذا الهدف ويسعى الآن إلى توصيل رسالته وفنه لأرجاء العالم .

من ناحية أخرى يقدم منتدى الاتصالات والمعلومات بساقية الصاوي في السابعة من مساء غد "الأثنين" ندوة جديدة بعنوان "هل تنخفض أسعار الاتصالات بالرخصة الموحدة"،ويدير اللقاء المهندس محمد أبو قريش أمين عام الجمعية العلمية للاتصالات،وتدور محاور اللقاء عن ترتيبنا العالمي في أسعار خدمات الاتصالات،وماذا تعني الرخصة الموحدة للاتصالات ، وشروط الرخصة الموحدة ، وهل تؤدي الرخصة الموحدة إلى تطوير سوق خدمات الاتصالات وتحسين الخدمة وانخفاض الأسعار.

وتستضيف الندوة كلا من أ.د.عبد الرحمن الصاوي أستاذ الاتصالات بهندسة حلوان،د.أحمد الحفناوي عضو هيئة تدريس بقسم هندسة النظم والهندسة الحيوية الطبية بهندسة القاهرة،د.عبد العزيز بسيوني الإستشاري في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات،ود.خالد شريف نائب رئيس مجلس إدارة شركة موبايلي.