بطولة إنجلترا المفتوحة لناشئي الإسكواش

تأهل 12 لاعبًا مصريًا إلى نهائي بطولة إنجلترا المفتوحة لناشئي الإسكواش، المقامة خلال الفترة من 1 وحتى 7 كانون الثاني/ يناير الجاري.

فعلى صعيد تحت 13 سنة للناشئات؛ تأهلت نوران يوسف إلى نهائي البطولة عقب فوزها على مواطنتها ملك أشرف، بنتيجة 3 – 0، لتلتقي مع الماليزية جيسيكا كينج.

أما على صعيد تحت 13 سنة للناشئين، تأهل يحيى النواساني على حساب الإنجليزي سام تود بنفس النتيجة، ليلاقي الباكستاني حارس قاسم في النهائي.

فيما شهدت منافسات تحت 15 سنة، سيطرة مصرية تامة، حيث تأهلت كلاَ من هانيا الحمامي وروان رضا إلى النهائي عقب فوزهما على حساب أمينة ياسر وهنا معتز على الترتيب، لتضمن مصر اللقب.

وينطبق نفس الحال في منافسات نفس الفئة العمرية للناشئين، حيث صعد مروان طارق وأحمد المشد على حساب مواطنيهما محمد الشامي ومصطفي عسل على الترتيب.

وفي منافسات تحت 17 سنة للناشئات، تأهلت حبيبة محمد رفقة زينة مكاوي على حساب نادين قطب ومنة الله حامد، ليكرروا ما فعلته نظيرتهن في الفئة العمرية الأقل، لتضمن مصر اللقب الثالث.

فيما تأهل سعد الدين إيهاب عقب فوزه على مواطنه كريم مجدي بنتيجة 3 – 0، ضمن منافسات تحت 17 سنة للناشئين، ليواجه الماليزي "أين يوه إنج" في النهائي.

وأخيرًا تأهلت نوران جوهر ومريم متولي لنهائي تحت 19 سنة عقب فوزهن على كلاَ من المصرية سلمي هاني والإنجليزية نيللي جيليس، فيما لم يتأهل من الشباب سوى عمر الأطمس للنهائي ليلتقي مع بطل العالم دييجو إلييس ضمن نفس المرحلة العمرية، في إعادة لنهائي بطولة العالم التي أقيمت في ناميبيا آب/ أغسطس الماضي.