لاعبو المنتخب لناشئي الإسكواش


نجح لاعبو المنتخب الوطني لناشئي الإسكواش في السيطرة على نتائج بطولة إنكلترا المفتوحة المقامة خلال الفترة من 1 وحتى 7 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وعلى صعيد تحت 13 سنة للناشئات، تأهلت نوران يوسف للقبل النهائي من البطولة عقب فوزها على الأميركية مارينا ستيفوني، بنتيجة 3 – 2، كما صعدت ملك أشرف للدور ذاته عقب فوزها على الماليزية نور أمبوندي بنتيجة 3 – 1، فيما تأهلت فريدة محمد للدور ذاته على حساب مواطنتها نور أبوالمكارم بثلاثية نظيفة.

أما على صعيد تحت 13 سنة للناشئين، تأهل لاعبان للدور القبل النهائي وهم يحيى النواساني وعلي ياقوت.

فيما شهدت منافسات تحت 15 سنة، سيطرة مصرية تامة، حيث تأهلت كلاَ من هانيا الحمامي وأمينة ياسر وهنا معتز وروان رضا للقبل النهائي ليكونوا نصف نهائي مصري خالص.

وينطبق الحال نفسه في منافسات الفئة العمرية للناشئين ذاتها، حيث صعد مروان طارق ومحمد الشامي وأحمد المشد ومصطفي عسل للدور ذاته.

وفي منافسات تحت 17 سنة للناشئات، تأهلت حبيبة محمد برفقة نادين قطب ومنة الله أحمد وزينة مكاوي ليكررنّ ما فعلته نظيرتهنّ في الفئة العمرية الأقل.

وتأهل يوسف إبراهيم وسعد الدين إيهاب لمنافسات القبل النهائي من البطولة ضمن منافسات تحت 17 سنة للناشئين.

وأخيرًا تأهلت 3 مصريات للقبل النهائي تحت 19 سنة، حيث صعدت نوران جوهر وسلمي هاني ومريم متولي، فيما لم يتأهل من الشباب سوى عمر الأطمس فقط ضمن المرحلة العمرية ذاتها.