رادولوفيتش

عين الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الثلاثاء ميودراج رادولوفيتش "من الجبل الأسود" مدربا للمنتخب الوطني خلفا للايطالي جوسيبي جيانيني الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد فشله في قيادة الفريق لنهائيات كأس آسيا في استراليا مطلع العام الحالي.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب اللبناني ميليتش كورشيتش "مدرب مساعد" وسردجان كلجاجيفيتش "مدرب لحراس المرمى".
وكلف الاتحاد اللبنانى رادولوفيتش بإعداد المنتخب اللبناني للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا في الإمارات 2019.

كانت قرعة كأس العالم وآسيا قد أوقعت منتخب لبنان في المجموعة السابعة إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت وميانمار ولاوس.

وفشل جيانيني، الذي تسلم المهمة من عامين، في قيادة المنتخب اللبناني للتأهل لنهائيات كأس آسيا في استراليا في يناير الثاني الماضي... كما درب جيانيني منتخب لبنان الأولمبي ولكنه أخفق في قيادته للتأهل لكأس آسيا تحت 23 عاما المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ووصل رادولوفيتش إلى بيروت يوم السبت الماضي وحضر مباراة القمة بين الأنصار وغريمه التقليدي النجمة في الدوري اللبناني على ملعب صيدا البلدي يوم الأحد.

وسبق لرادولوفيتش أن شارك في تدريب منتخب صربيا والجبل الأسود تحت 21 عاما وحصل على فضية بطولة أوروبا التي أقيمت بألمانيا 2004... كما أشرف على تدريب المنتخب الاولمبي للبلاد والذي تأهل لأولمبياد أثينا 2004 قبل أن يتولى تدريب فريقي كاظمة والجهراء في الكويت.