جانب من مباراة الأهلي والوصل

اعترف مدرب الأهلي، الروماني كوزمين أولاريو، حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي، أن خسارة فريقه في الجولة الماضية ساعدته كثيراً للعودة بقوة ويفوز 5-1 على غريمه الوصل. 

ومني الأهلي بخسارة مفاجئة بنتيجة 2-4 على أرضه أمام الشباب الأحد الماضي، لكنه سرعان ما استعاد توازنه، وحقق فوزاً كبيراً خارج أرضه، ليصبح رصيده 6 نقاط في المركز الرابع، متأخراً بـ3 نقاط عن الوحدة المتصدر.

وقال كوزمين: "بالتأكيد عقب خسارة المباراة السابقة، كانت هناك دروساً واستفدنا منها، أحرزنا هدفاً، وعاد الوصل سريعاً للمباراة، لكن بعد إحرازنا الهدف الثاني، استطاع اللاعبون إكمال المباراة والمحافظة على الفوز".

 وسجل البرازيلي غرافيتي أول هدفين للأهلي، وبينهما كان مواطنه إيدرسون أدرك التعادل للوصل صاحب الأرض، قبل أن يحسم لويس خيمنيز الانتصار لحامل اللقب بتسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني.

 ووجه كوزمين إشادة كبيرة للثنائي العائد من الإصابة الحارس ماجد ناصر، وغرافيتي.

 وقال المدرب الروماني لموقع النادي: "سعيد بعودة ماجد ناصرلأجواء المباريات، غاب سنة كاملة بسبب الإصابة، لديه خبرة طويلة في الملاعب، أتمنى التوفيق للاعب في المباريات المقبلة".

 وأضاف "سعيد بأداء غرافيتي وعودته مرة أخرى لإحراز الأهداف، في الفترة السابقة كانت هناك اجتماعات مع طبيب الفريق حول عودة اللاعب، والتي كانت مقررة بالعودة تصاعدياً من خلال التدريبات والمباريات".

 وتابع "الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن الحفاظ على اللقب، لكن الفريق لديه القدرة على ذلك، الأهلي دائم العزم على البطولات".

وسيكون الأهلي مطالباً بنسيان هذا الانتصار، والتركيزعلى مصالحة جماهيره على أرضه، عندما يستضيف عجمان الإثنين المقبل.

 وقال كوزمين: "أتحدث إلى اللاعبين بأن لا يعظموا الأمورعند الخسارة، أو الفرحة في حالة الفوز، الآن طوينا صفحة مباراة الوصل، وبدأنا التركيز على مباراة عجمان".

 وأضاف "لا وقت على الجولة المقبلة،  لا وقت للتدريب، سنقوم باسترجاع اللياقة للاعبين، ونقوم بتدريب واحد أساسي قبل المباراة".