الكابتن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم

 أكد الكابتن حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب الفراعنة فى بوتسوانا أن المنتخب أنهى استعداده لتحقيق الفوز فى مباراة الغد .. وقال ان الروح المعنوية مرتفعة جدا وتعاهد الجميع فى البعثة على الاداء بقوة من أجل الفوز
وأضاف الكابتن حسن فريد فى اتصال هاتفى مساء اليوم من بوتسوانا حرصت على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفنى واجتمع معهم الجهاز الفنى بقيادة الكابتن شوقى غريب وطلبنا منهم التركيز فى انتزاع الفوز والثلاث نقاط .. وأكد على أن مجلس ادارة الاتحاد بالكامل يساند المنتخب ويدعمه بكل قوة ونتمسك بالامل
وشدد على أن الفريق يضم مجموعه من أفضل النجوم سيلعبون بعزيمة واصرار من أجل تحقيق أفضل النتائج لمنتخب بلدهم
أعرب شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عن ثقته فى قدرة الفراعنة على الفوز غداً الجمعة على بتسوانا في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
وقال غريب في مؤتمر صحفي قبل المباراة أن منتخب بتسوانا لن يكون لقمة سائغة موضحاً أن تصفيات الأمم الأفريقية دائماً تشهد المفاجآت وتألق المنتخبات الصغيرة بسبب عدم اهتمام نجوم المنتخبات الكبرى بالبطولة القارية بخلاف تصفيات كأس العالم.
وأشار إلى أن منتخب مصر سيلعب من أجل تحقيق الفوز لإنقاذ فرصه للتأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية موضحاً أن اللاعبين جاهزين لخوض مباراة بتسوانا.
في المقابل، أكد باتلر مدرب بتسوانا أن الغيابات لن تؤثر على أداء فريقه موضحاً أنه يحترم منتخب مصر ولا يهتز بهزيمته أمام تونس والسنغال ويمنحه كل التقدير.
وأشار إلى أن منتخب بتسوانا يملك الطموح لتقديم أفضل النتائج والعودة للمنافسة على التصفيات بفضل الروح القتالية للاعبين.
وتأجل الاجتماع الفني للمباراة بسبب تأخر وصول المراقب،
أ ش أ