تتويج سيدات "الأهلي" بلقب بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة

أكد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة في النادي "الأهلي" للسيدات حمدي الصافي، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب البطولة الأفريقية رقم 25 للأندية، والذي توج به "الأهلي" على حساب "خطوط الأنابيب" الكيني بنتيجة 3 - 1، في نهائي البطولة الذي أقيم على صالة الألعاب الرياضية في مدينة 6 أكتوبر.

وأوضح الصافي، أن لاعبات الأهلي كن عند حسن الظن بهن ونجحن في تحقيق الهدف الذى تم التخطيط له منذ البداية , مشيدًا بالدعم الكبير من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر وحرصه على توفير كافه احتياجات الفريق قبل انطلاق البطولة .

وأضاف أنه سيعقد اجتماعًا مع مدير النشاط الرياضي طارق الدروي من أجل الاستقرار على برنامج أعداد الفريق استعداداً لبطولة العالم للأندية في سويسرا، موجهًا التهنئة للاعبات الفريق وجماهير "الأهلي" بهذا الانجاز الكبير.

وبيّن أن اللاعبات تحملن المسؤولية وظهروا بشكل رائع خلال فعاليات البطولة، وكن عند حسن الظن بهن، خاصة مع الدخول في الأدوار النهائية للبطولة، وإصابة لاعبتان هامتان بصفوف الفريق وهن "انجي الشامي ونيرمين المنشاوي".

ويضم الجهاز الفني لسيدات الأحمر كلاَ من، المدير الفني حمدي الصافي ، والمدرب ياسر صلاح ، والمدير الإداري خالد أبو زينة ، و الإداري ايهاب حسين ، و المشرف العام على الكرة الطائرة سيدات ممدوح نور ، ويضم اللاعبات شروق فؤاد وريم حسن وانجي حسن ورنا الجوهري ومريم متولي ومريم مصطفى وسارة طلعت ونرمين المنشاوي وشيريهان سامح ونهلة سامح ومي ممدوح إسماعيل و المحترفة الكوبية جوني أوبل.