نادي التضامن

توج نادي التضامن الرياضي بلقب بطولة (الاستقلال) الثانية لرفع الاثقال لفئة الرجال التي اختتمت اليوم على صالة الاتحاد الكويتي للعبة بنادي النصر الرياضي.

وجاء فوز التضامن بالمركز الاول بعد حصوله على سبع ميداليات منها أربع ذهبيات وفضية وبرونزيتين بينما حل نادي الشباب ثانيا بخمس ميداليات منها ذهبيتين وفضيتين وبرونزية فيما حصل نادي خيطان على المركز الثالث باربع ميداليات منها ذهبية وثلاث برونزيات.

وفي هذا الاطار قال مدرب نادي التضامن لرفع الاثقال حسين البلوشي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونجحوا في اعتلاء منصة التتويج والحفاظ على تألقهم في المسابقة.
واثنى البلوشي على رباطة جأش لاعبيه واصرارهم على تحقيق المراكز المتقدمة برغم افتقادهم للدعم المطلوب والايقاف عن المشاركات الخارجية بسبب الظروف غير المواتية التي يمر بها النادي في الاونة الاخيرة.

وحضر حفل اختتام البطولة رئيس الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال حزام طامي العجمي ونائبه في الاتحاد عبدالعزيز الدوسري حيث قاموا بتسليم الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى.

وفي تصريح مماثل ل(كونا) اشاد حزام العجمي بالنتائج التي أفرزتها البطولة واللاعبين المميزين الذين يمثلون المنتخب الكويتي في البطولات الخارجية.

وهنأ العجمي الاندية الفائزة في المراكز الثلاثة في البطولة متمنيا ان يحالف الحظ بقية الاندية في البطولات المقبلة.

واعرب عن الامل بان تحظى رياضة رفع الاثقال بمزيد من الاهتمام من قبل الاندية المحلية للارتقاء بها وتطورها مما يعزز دورها في البطولات العربية والاسيوية والعالمية ويسهم بتحقيقها الانجازات المشرفة للرياضة الكويتية.