الامير فيصل مع الفريق لتكريمهم

هنأ سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية اليوم بحصول لاعبينا على ميداليتين فضيتين في الكراتيه والملاكمة في دورة الالعاب الاسيوية المقامة في كوريا الجنوبية.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه سموه اليوم مع ادارة البعثة الرياضية الأردنية، مهنئا لاعب الكراتيه عبد الرحمن المصاطفة، وبطل الملاكمة عدي الهنداوي، بفوزهما بميداليتين فضيتين، وكذلك بإنجاز لاعبي الملاكمة إيهاب درويش وعبادة الكسبة، (برونزيتين).
واشاد سموه بعطاء اللاعبين وجهود المدربين والإداريين، التي أثمرت هذه الإنجازات، ومطمئنا سموه على كافة افراد البعثة الذين ما يزالوا يتواجدون في كوريا.
يذكر انه وبتوجيهات من سمو الأمير فيصل، خصصت اللجنة الأولمبية مبلغ 5 آلاف دينار أردني للفائز بالميدالية الفضية، ومبلغ 2550 دينار للفائز بالميدالية البرونزية.
بدوره، هنأ الشيخ فهد احمد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي، قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين، واللجنة الاولمبية الاردنية ممثلة برئيسها سمو الامير فيصل بن الحسين بانجازات لاعبو الملاكمة والتتويج بفضية وبرونزيتين.
وأكد الصباح خلال حديثة للوفد الاعلامي على هامش حفل تتويج ابطال لعبة الملاكمة ان دعم القيادة السياسية قي الأردن، وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني، هيأ أجواء التطور الرياضي وحصد الالقاب
وابدى الصباح فخره بالانجازات الاردنية في الالعاب القتالية .