النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو

مع استمرار تألق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وتحطيمه المزيد من الارقام القياسية اشار موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم /فيفا.كوم/ الى انه رغم ماحققه سى ار 7 من نجاحات فى العام الذى اوشك على الانتهاء إلا ان هناك ثلاث لحظات هى الافضل لكريستيانو رونالدو فى عام 2014.
وذكر الموقع فى تقرير خاص أنه كما جرت العادة، كان عام 2014 غنياً بالأهداف والأرقام القياسية بالنسبة لكريستيانو رونالدو. فبعد فوزه بالكرة الذهبية لعام 2013 للمرة الثانية في مشواره، حقّق النجم البرتغالي موسماً غاية في الروعة، حيث ظفر بكأس الملك ودوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد.
وقد كانت كأس العالم البرازيل 2014 خيبة أمل كبيرة بالنسبة لرونالدو والبرتغال على حد سواء، لكن رغم ذلك كان المهاجم على موعد مع الشباك، حيث سجل أحد الهدفين في الفوز الوحيد للمنتخب البرتغالي في البطولة أمام نظيره الغاني. ولكن إذا عدنا بالذاكرة إلى الوراء قليلاً فسنجد أنه حطم الرقم القياسي للأهداف المسجلة في موسم واحد في دوري أبطال أوروبا وأحرز هدفين حاسمين مع منتخبه، علاوةً على محافظته على سلسلة تهديفية رائعة مع ريال مدريد خلال الموسم 2015-2014.
ويمتلك أحد المرشحين النهائيين لنيل الكرة الذهبية 2014 العديد من الأسباب الوجيهة للمنافسة على هذه الجائزة من جديد، خاصة بعد السنة الإستثنائية التي قدّمها.