تكريم الفريق مهاب مميش

 كرّمت مستشفى سرطان الأطفال 57357 رئيس هيئة قناة السويس الفريق مُهاب مميش، الإثنين، في مبنى الإرشاد في الإسماعيلية، تقديرًا لجهوده في دعم مستشفى سرطان الأطفال

وأناب الدكتور شريف أبو النجا رئيس مستشفى سرطان الأطفال 57357، خالد عبدالله رئيس العلاقات العامة في المستشفى عنه في توجيه الشكر وتقديم درع المستشفى ومجموعة من الصور المُجمعة إهداء من أطفال المستشفى للفريق مميش هدية تقدير وعرفان لدعمه الكامل للمستشفى.

وعبّر الفريق مميش عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم، موجهًا الشكر للقائمين على المستشفى وجميع العاملين بها، لرعايتهم للأطفال من مرضى السرطان ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي كله.

وأكّد الفريق مميش، أن مستشفى 57357 ضربت أروع المثل في العمل الجاد والمثابرة وهو ما انعكست نتائجه على ارتفاع معدلات الشفاء والتوسعات الإنشائية والعلمية .
ودعا رئيس الهيئة إلى تكاتف جميع الأفراد والمؤسسات لتقديم الدعم والمساندة لهؤلاء الأطفال موضحا أن أبناء مصر من أطفال مستشفى 57357 هم قطعة من قلب الوطن وجزء لا يتجزأ من مستقبله ، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

يُذكر أن الفريق مميش كان قد استقبل وفدًا من أطفال مستشفى 57357 بمصاحبة ذويهم وبعض العاملين في المستشفى في هيئة قناة السويس وأطلعهم على مشروع قناة السويس الجديدة ودعاهم لجولة بحرية بها.