اللواء عمرو عزمي سكرتير عام محافظة المنوفية

شارك اللواء عمرو عزمي سكرتير عام محافظة المنوفية نائبًا عن المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط، في حفل تكريم الدكتور محمد متولي هلال  مدير مستشفى شبين الكوم التعليمي لبلوغه سن التقاعد، بحضور الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة والدكتور حسين ندا نقيب الأطباء في المنوفية، والدكتور عبد العاطي الغنيمي مدير مستشفى بنها التعليمي، والدكتور حسين سعد المدير السابق للمستشفى، وعدد من الأطباء والممرضات .

وأكد الأطباء المشاركين أن هذا التكريم جاء تقديرًا وعرفانًا بالدور الخدمي الكبير الذي بذله الدكتور محمد متولي في تطوير العملية الصحية بالمستشفى، مشيرين إلى أنه مثال للطبيب المسؤول لما يقدمه من خدمات وتسهيلات للمرضى جعلته أهلًا للتكريم، وأنه نموذج للشخص والقيادي الناجح ومثال يحتذى به في العطاء منذ توليه إدارة المستشفى عام 2012 .

ومن جانبه أكد الدكتور هلال، سعادته بالحضور الهائل وما لمسه من حب وتقدير، مشيرًا إلى أن أفضل تكريم له أن تستمر رحلة العطاء من أجل خدمة المرضى، وأن ما حققه من عطاء هو استكمال لإنجازات من سبقوه, منوهًا على أنه يجب على الجميع استكمال مسيرة العطاء بالتعاون والحب  .

ونقل اللواء عمرو عزمي للحضور، تهنئة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية للدكتور محمد هلال لبوغه سن التقاعد، مؤكدًا أن هذا الاحتفال يعد تكريمًا للمخلصين في أعمالهم واعتراف بعطائهم على مدى سنوات طويلة، معربًا عن أمنياته له بالتوفيق.

وقدم عزمي، في نهاية الحفل،  درع الشرف من مستشفى شبين الكوم التعليمي إلى الدكتور هلال، كما سلم الدكتور محمد طاحون مدير عام المستشفى درع مستشفى شبين الكوم التعليمي لمحافظ المنوفية، وتسلمه نيابة عنه السكرتير العام .