وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي

بعث القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 كانون الثاني/ يناير.

جاء فيها: "السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم في ذكرى يوم مجيد من أيام الوطنية المصرية يوم الخامس والعشرين من يناير بأصدق آيات التهاني مع الذكرى السادسة لثورة الشعب التي حمتها القوات المسلحة وساندت مطالبها المشروعة في الحياة الحرة الكريمة".

وتابعت البرقية: "ومع الاحتفال بهذه الذكرى فإن القوات المسلحة سوف تظل على إيمانها المطلق بأن رجالها هم أبناء كل المصريين يتقدمون الصفوف لحماية الوطن دفاعا عن مقدساته وسلامة أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء في سبيل واجبهم المقدس الذي كلفهم به شعب مصر العظيم لتظل مصر دائما وطنا حرا آمنا لكل المصريين".

واختتمت: "رعاكم الله وأيدكم دوما بنصره".

كما بعث رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمود حجازي برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الجمهورية بهذه المناسبة.

وأصدر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة وأبطال القوات المسلحة في سيناء وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين في القوات المسلحة بمناسبة ذكرى ثورة 25 كانون الثاني/ يناير.

كما أصدر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي، توجيها مماثلاً إلى رجال القوات المسلحة بنفس المناسبة.