الفريق أول صدقي صبحي

بعث القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ35 لتحرير سيناء.

وقال صبحي في البرقية: "الرئيس عبد الفتاح السيسي، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ35 لتحرير سيناء، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والخير، وعلى الوطن وشعبه بؤ والبركات".

وأضاف: "رجال القوات المسلحة، وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى الوطنية المجيدة، يؤكدون وفاءهم وإخلاصهم للمهام والمسؤوليات التي كلفهم بها شعب مصر العظيم، في حماية الوطن والدفاع عن مقدساته وحريته وسلامة أراضيه، متمسكين بروح أكتوبر / تشرين الأول 1973، ومقتدين بجيلها من رجال القوات المسلحة، الذين حققوا النصر المجيد، وفتحوا به الطريق لاسترداد الأرض المقدسة في سيناء، ورفعوا راية مصر على أرضها، تخفق بالعزة والكرامة الوطنية".

واختتم البرقية بالقول: "رعاكم الله وسدد خطاكم إلى ما فيه خير مصر، وكل عام وسيادتكم بخير". كما بعث رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمود حجازي، ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه وزير الدفاع تهنئة إلى أبناء القوات المسلحة، من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين، وجنود القوات المسلحة، وقوات إنفاذ القانون في سيناء، والمشاركين في قوات حفظ السلام، والعاملين المدنيين في القوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربي، بمناسبة الذكرى الـ35 لتحرير سيناء. كما وجه رئيس الأركان تهنئة مماثلة إلى أبناء القوات المسلحة، والعاملين المدنيين في القوات المسلحة، بالمناسبة نفسها.