اللواء راضي عبد المعطي

كشف جهاز حماية المستهلك، عن المبادرة الوطنية التي تستهدف إقامة معسكر عمل، الاثنين، بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية. وقال رئيس الجهاز، اللواء راضي عبد المعطي، إن المبادرة تأتي في إطار توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات التي تسهم في تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المستهلكين.

وأضاف عبد المعطي، في بيان رسمي، أن كافة العاملين بالجهاز مؤمنون بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هو رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية، مشيرًا إلى إطلاق هذه المبادرة من خلال إقامة يوم عمل كامل من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى منتصف الليل، لحل كافة الشكاوى الخاصة بالمواطنين.

وأعلن عن إقامة منافذ لتلقي شكاوى المواطنين، الإثنين ، من الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل بميدان التحرير وأمام جامعة القاهرة، وفي مدينة نصر أول شارع مكرم عبيد بمقر لجنة المساعدات التابعة لوزارة التموين، حيث يتم تلقي الشكاوى، وبثها لغرفة عمليات المبادرة بالقرية الذكية للعمل على حلها فورًا، في ضوء وجود كافة الجهات والشركات والكيانات المرتبطة بالمنظومة الاستهلاكية.

وناشد رئيس جهاز حماية المستهلك، المواطنين ممن لديهم شكاوى متعلقة بالمنظومة الاستهلاكية، أن يتواصلوا مع الجهاز عبر آليات التواصل المعلن عنها وخدمة "الواتسآب" 01281661880، إضافة إلى إمكانية التوجه لمنافذ تلقي شكاوى المستهلكين، مؤكدًا على استعداد الجهاز من خلال اليوم المفتوح الثاني بالقرية الذكية لتلقي آية شكاوى ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية، وموقع الجهاز والعمل على الحل الفوري وإزالة أسبابها في أسرع وقت.