وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبدالغفار

بعث وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبدالغفار، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وجاء في نص الرسالة:

"يسرني أن أعرب لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أخلص التهانى بحلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى العلي القدير أن يسدد خطاكم لنشر سماحة الدين الحنيف، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم جميعاً بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات .. وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة الى فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية .. وجاء نص الرسالة: "في مناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسرني أن أبعث لفضيلتكم بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات.. وكل عام وفضيلتكم بخير".

وابرق وزير الداخلية أيضًا مهنئًا الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. وجاء نص الرسالة :"في مناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسرني أن أبعث لسيادتكم بأطيب التهاني وأصدق الأمنيات، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الكريمة بموفور الصحة والعافية، وعلى وطننا الحبيب بمزيد من اليمن والخير والتقدم وكل عام وسيادتكم بخير".