وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار

بعث وزير  الداخلية ، اللواء مجدى عبدالغفار ، اليوم الثلاثاء ، برقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحي  القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وذلك بمناسبة الإحتفال بـ" يوم الشهيد".

وجاء في نصِّ البرقية :"يطيب لي وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال " بيوم الشهيد " أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، عن أصدق مشاعر الإعزاز والتقدير وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد .

وأضف في برقيته: إن مسيرة الوفاء والعطاء لشهدائنا الأبرار ستبقى خالدة عبر الأجيال وشاهدة على كفاح الرجال الأبطال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه خلال ملحمة نضالهم الوطني العظيم التي نقف أمامها بكل إجلال وتقدير .. حفظ الله قواتنا المسلحة ورعى أبطالها ورحم شهداءنا الأبرار، وحقق لمصرنا الغالية مزيداً من الأمن والتقدم والرخاء".

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة، للفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذات المناسبة .جاء فيها :يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال " بيوم الشهيد " أن نذكر بكل إعزاز وتقدير أبطال قواتنا المسلحة الباسلة وشهدائها الأبرار الذين فدوا مصرنا بحياتهم دفاعاً عن الوطن المفدى وترابه المقدس، وسطروا صفحات مضيئة وحافلة بأروع التضحيات .. حفظ الله قواتنا المسلحة ورعى أبطالها ورحم شهداءنا الأبرار وحقق لمصرنا الغالية مزيداً من الإستقرار والرخاء".