أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك

أكّد أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك، أن وضع جميع الفرق في مجموعة فريقه في الكونفدرالية الأفريقية، صعب للغاية، وأي فريق سيفوز سيتأهل مباشرة إلى الدور المقبل، لافتًا أن الزمالك لا يفكر سوى في الفوز على نصر حسين داي الجزائري.

ويحل الزمالك ضيفًا، مساء الأحد، ضيفًا على نصر حسين داي الجزائري، في الجولة السادسة بدوري المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية.

وقال أمير عزمي في تصريحات تلفزيونية لقناة المحور: "حظوظ الزمالك قوية في التأهل إلى الدور المقبل، لكن الهدف هو تحقيق الفوز دون النظر للتعادل أو انتظار تعثر الفرق الأخرى"، مضيفًا، "جميع الأجواء في الجزائر ممتازة من أجل لعب مباراة جيدة من الفريقين، في ظل وجود أرضية ملعب رائعة تساعد الجميع على تقديم الأداء المنتظر".

اقرا ايضا : 

 

وأوضح أن فريقه ربما يواجه أزمة خلال الشوط الأول، في حالة لعبه في مواجهة الشمس، لافتًا أنه يخشى تعامد الشمس على وجه حارس مرمى فريقه في الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه خلال المران الأخير، وجد أن الشمس ستتعامد على أحد المرمين طوال الشوط الأول للمباراة، لكن مع بداية الشوط الثاني ستبدأ في الخفوت.

وبيّن أن حراس مرمى الزمالك، تدربوا في نفس توقيت إقامة اللقاء، وكل من عماد السيد ومحمود جنش حرسا المرمين لمحاولة التأقلم على الأجواء المشمسة، وأتم: "نتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام نصر حسين داي الجزائري لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة، لإهداء الفوز لجماهير نادي الزمالك".

ويحتل الزمالك المركز الأول في مجموعته برصيد 8 نقاط، ويأتي خلفه بترو أتلتيكو الأنجولي بـ7 نقاط، ونصر حسين داي بنفس الرصيد من النقاط وجورماهيا الكينى في المركز الأخير بـ6 نقاط.

قد يهمك ايضا : 

مدرب الزمالك يوجه رسالة إلى الجالية المصرية في الكويت

 أمير عزمى يؤكد الزمالك يفكر فى الانتصارات بعيدًا عن الأداء