القضاء على 4 إرهابيين متورطين فى مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية بجنوب العريش

أعلنت وزارة الداخلية القضاء على 4 إرهابيين متورطين فى مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية بجنوب العريش، وذلك عقب مداهمة عقار تتخذه العناصر بمنطقة أبوعيطة بالعريش مأوى لهم.

وأضافت الداخلية، فى بيان لها، أنه تم العثور بحوزة الإرهابيين على 3 بنادق آلية وحزام ناسف، وضمن آخر التطورات المتعلقة بحادث كمين العريش، الذي راحت قوته بالكامل ضحية حادث إرهابي في مصر أمس الأول، أعلنت وزارة الداخلية المصرية ظهر امس، عن مقتل 8 إرهابيين شاركوا في الهجوم على الكمين شمال سيناء.

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانًا سابقًا على ذلك، وجاء في نص البيان، أنه في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر 5 يونيو / حزيران 2019، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش.

وتابع البيان، "أثناء محاصرة العناصر الإرهابية قاموا بإطلاق النار بكثافة تجاه القوات، فتم التعامل معهم ما أسفر عن مصرع 14 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية، و3 عبوات متفجرة، و2 حزام ناسف". 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
فرق أمنية على طرق المحافظات لتأمين الاحتفال بالأعياد
"الداخلية" المصرية تتخذ إجراءات قانونية حيال مُتّهمين بغسيل أموال