عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام

القاهرة – هشام شاهين اعترف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، حازم إمام بأن "سبب تأخر التجديد للخماسي الذي تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، هو عدم توافر مقدمات التعاقد بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي مثل جميع أندية مصر. وقال إمام إنه عقد جلسة الجمعة مع رئيس النادي، ممدوح عباس من أجل مناقشة كيفية إيجاد حل لتوفير مقدمات التعاقد للاعبين الذي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري، وفور توافر مقدمات التعاقد سيتم التجديد للخماسي أحمد سمير، وأحمد جعفر ، وأحمد حسن، وإبراهيم صلاح ، وصبري رحيل، إذ تم الاتفاق مع الخماسي على التجديد للزمالك".
وأضاف إمام" نغمة مقدمات العقود التي طلبها اللاعبين أمر جديد، وتسبب في أزمات للأندية في تجديد عقود لاعبيها أو التعاقد مع لاعبين جدد ، وهذا حق للاعبين، ولكن الأمور في الماضي كانت أسهل من الآن ولم يطلب اللاعبين في السابق مقدمات تعاقد مثل الآن ".
وعن موقف المدير الفني للفريق، البرازيلي فييرا قال حازم إمام" الزمالك نادي كبير ولن يتوقف على اسم، وبديل فييرا جاهز بالطبع من الآن، ولكن لن يتم الإعلان عنه إلا بعد رحيل فييرا رسميًا عن الفريق ".
وعن موقف صبري رحيل الظهير الأيسر ، قال حازم إمام " وكيل صبري رحيل أكد لإدارة الزمالك أنه "لم يوقع على عقود الانضمام للأهلي أو أي فريق أخر، وأن اللاعب ينتظر مقدم التعاقد من الزمالك من أجل التجديد".".