منتجع ESPA الصحّي

يقع منتجع ESPA الصحّي الشامل في القرية الفينيسية في فندق الريتز-كارلتون أبو ظبي ، غراند كانال. و يوفر المنتجع المحاذي للبحر مساحة هادئة ملؤها السكينة للاسترخاء و التأمّل، و يقدّم علاجات رائدة في أجواء تذكّرنا بالحضارة البدوية العربية.

يوفّر منتجع ESPA الصحي في فندق الريتز- كارلتون ابو ظبي علاج تجديد الطاقة الذي يجمع بين تجديد خلايا البشرة و التدليك لإعادة التوازن و الراحة للنفس و العقل.

يبدأ العلاج بتقشير كامل للجسم ثم يوضع ماسك الطين و الطحالب البحرية الذي يساعد على ترطيب خلايا البشرة الجافة و إعادة النعومة إليها، كما يزيل ماسك الطحالب البحرية السموم و السوائل الزائدة في الجسم مما يمنحه اشراقة مليئة بالطاقة، ثم تُدلّك فروة الرأس بعمق لتنشيط الدورة الدموية.

و بعد الحمام، يُصمَّم تدليك خاص باستخدام الزيوت العطرية لتجديد طاقة الجسم و جعله يدخل في مرحلة استرخاء تام. يمكن اختيار أحد العلاجات التالية المصمّم لها مجموعة من الزيوت الخاصة: التخلّص من السموم، التخلّص من الضغوط، استرخاء العضلات، إعادة الحيوية بعد السفر، تعزيز المناعة، إعادة الطاقة، شدّ الجسم. مدة العلاج 120 دقيقة و تكلفته 835 دولاراً أميركياً.