منتجع غولف الفردوس

افتتحت مجموعة منتجعات "غولف الفردوس" فرعًا جديدًا، مساء الخميس، في منطقة النخيل السياحيّة، في مراكش، يتميّز بمساحته الكبيرة، التي تمتد على هكتارات، وسط غابة من أشجار النخيل، التي تمنح المكان جمالية خارقة، ورونقًا ساحرًا.
ويُعدُّ الفرع الجديد الثالث من نوعه لهذه المجموعة، التي تعرف انتشارًا عبر ربوع المملكة المغربية، في مدينة مراكش، حيث يوجد واحد في منطقة أوريكا السياحية، وأخر في منطقة أكدال.
ويتميّز المنتجع بجماليته الساحرة، سواء في التصميم الهندسي، الذي يبرز الثقافة المغربية الممزوجة بالبربرية، والجامع بين الأصالة والمعاصرة، من حيث الألوان والمعمار ونقوش الجبص والخشب وألوان الصباغة والديكور، والأثاث الذي يمزج بين ما هو تاريخي وحديث، فضلاً عن مجموعة من الإكسسوارت، واللّوحات الفنية، التي رسمت على يد فنانين عالميين، مغاربة وأجانب، والتي تزيد المكان جمالاً ورقّة، وتضفي عليه مزيدًا من الإشباع الروحي.
ويضمُّ المنتجع حديقة واسعة جدًا، يجد فيها الزائر مختلف الأشجار والنباتات المتنوعة، والنادرة، علاوة على بركة مائية مميّزة، تحتوي على إوزات كثيرة، تزيد البركة منظرًا ساحرًا يخطف الأنظار ويأسر القلب.
وتحتوي الحديقة على 3 حمّامات سباحة للكبار، و2 للصغار، فضلاً عن جلسات خاصة للعائلات، وقاعة للأعراس والحفلات، وصالات رياضية مجهزة على أعلى طراز، وقاعات اجتماعات كبرى، وحمام مغربي تقليدي، وأخر عصري، و"سبا" للتدليك، وقاعة ألعاب للأطفال.
ويتوفر المنتجع على 250 غرفة، و12 جناحا ملكيًا، و40 إقامة خاصة، عبارة عن فيلات صغيرة، وممنفصلة عن المنتجع، وكلّها مجهزة بأفخم وأفخر الأثاث، وكل اللوازم الضرورية، ابتداء من المناشف إلى المشروبات، ومرورًا بخدمة الإنترنت المجانية، فضلاً عن 4 مطاعم، للمأكولات العالمية المتنوعة، والمغربية، مع الحلويات والمشروبات