منتجع شيراتون فول مون المالديف


يعدّ منتجع الخمس نجوم شيراتون فول مون المالديف وجهة رائعة ومثالية لعطلة رومانسية بصحبة شريك حياتك. يبعد المنتجع 25 دقيقة عن جزيرة مالي باستخدام القارب السريع ما يعني أن الوصول إلى المنتجع يكون بأسلوب مميز. تشمل مزايا المنتجع حوض سباحة من المياه الاستوائية العذبة في الهواء الطلق، ومركزاً للياقة البدنية، ومنتجع صحي كامل الخدمات، ومركز للغوص والرياضات المائية. المنتجع المثالي، لتعلم وممارسة الرياضات المائية الممتعة.هذا المنتجع مناسب جداً للأزواج، عبر فيلا "أوشن" بشكل خاص، لما تضمنه من خصوصية شديدة، ورومانسية إلى أبعد الحدود.

تبدأ الأسعار من 4768 درهم إماراتي لكل غرفة، لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.

عرض عائلي يشمل إقامة 3 ليالي، وتذاكر الطيران، وخدمة النقل في القارب السريع، والإفطار والعشاء

استمتع بإجازة رائعة بصحبة عائلتك في في جزر المالديف عند حجز هذا العرض الخاص بـ3 ليالي في منتجع وسبا بارادايس آيلاند. يقع منتجع وسبا بارادايس آيلاند على جزيرة مالي المرجانية شمال المالديف، في المحيط الهندي. لا تفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بالرياضات المائية التي يقدمها المنتجع، وباستخدام أفضل أدوات الغوص والسباحة. يضم المنتجع أيضاً مركزاً للياقة البدنية، وملعب تنس، وخدمة استئجار دراجات هوائية لكي تستكشف الجزيرة كما يحلو لك. أما للاسترخاء، فيمكنك تجربة حوض السباحة الخارجي، والسبا من ضمن المنتجع.إن لم تزر جزر المالديف من قبل، فهذا العرض سيمنحك الفرصة المثالية للهروب من الصخب وضغط العمل، إلى أجواء الهدوء والرفاهية الخالصة، خصوصاً مع تذاكر الطيران للذهاب والعودة.

تبدأ الأسعار من 3706 درهم إماراتي لكل غرفة، لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.

عرض خاص بشهر العسل، احجز 5 ليالي بسعر 4، مع خدمة النقل في القارب السريع، والإفطار والعشاء، ورحلة بحرية مع الغروب، وخصم على خدمات السبا

احجز هذا العرض الخاص بشهر العسل الآن، إقامة 5 ليالي بسعر 4 فقط. ستصل إلى المنتجع بواسطة قارب سريع، وستقيم في فيلا خاصة على الشاطئ، أو ذات حوض سباحة. يقع المنتجع على جزيرة خاصة وحصرية للغاية، جزيرة مالي المرجانية الجنوبية في المالديف، التي تبعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع عن مطار مالي الدولي. ستقضي وقتك هنا مسترخياً على ضفاف حوض السباحة الخاص بك، أو ربما في السبا، حيث ستستمتع بخصم 15٪ على الخدمات العلاجية طوال إقامتك. هذا المنتجع مثالي تماماً لعطلة رومانسية، في أحضان طبيعة جزر المالديف الساحرة.

تبدأ الأسعار من 3996 درهم إماراتي لكل غرفة، لكل ليلة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على 0097143751326.