منتجع الجبل الأخضر

يعتبر منتجع "الجبل الأخضر" الذي يتواجد في المنطقة السياحية اوكيمدن الجبلية من أكثر المنتجعات التي تشهد إقبالا كبيراً في الصيف
ويرجع ذلك إلى موقعه الخلاب الذي يحوله إلى قبلة سياحية يقصدها الزوار من مختلف بقاع العالم ومن داخل المغرب أيضاً ، إذ يتمركز على حافة جبال الأطلس .
 ورغم أنّه من بين أحدث المنتجعات إلا أنّه يشهد حركة ونشاطاً سياحياً مميزاً لاسيما في فصل الصيف ، فضلاً عن أنّ المنطقة التي يتواجد فيها تعتد من بين المحميات الطبيعية والمناطق الأكثر إثارة في المملكة المغربية .
يطل المنتجع على ممر طبيعي هائل، محاط بمناظر خضراء في فصل الربيع والصيف وبيضاء بالثلوج في فصل الشتاء ، فضلاً عن أنّه يوفر خدمات مميزة، حيث يجد السائح ما يبحث عنه لقضاء عطلة مميزة وتجربة فريدة من نوعها تكاد تكون خيالية بالنسبة له .
ويقدم المنتجع مختلف الأطباق العالمية والمغربية التي تشتهر بها المنطقة، ويسهر على إعدادها طاقم مطبخ محترف، فضلاً عن خدمات أخرى تجعل المنتجع يتحل مراتب متقدمة في إقبال السياح عليه.
ويعد هذا المنتجع، المكان الأمثل لكل من يبحث عن قضاء عطلة مميزة يسودها الهدوء والراحة النفسية، واستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والجمال البكر الخلاب، مع التمتع بقمة الفخامة .