فنادق العين السخنة

قدمت فنادق العين السخنة 11 عرضًا جديدًا خلال الفترة الحالية، تبدأ في الثاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل، حيث شملت العروض أنواع الغرف جميعا، وأكد مصدر في غرفة المنشآت الفندقية لـ"مصر اليوم"، أن أسعار الغرف الفردية في العرض بدأت من 264 جنيهًا، بينما بلغت أسعار الغرف المزدوجة 321 جنيهًا، والغرف الثلاثية 464 جنيهًا.

أوضح المصدر، أنه من بين الفنادق والمنتجعات التي قدمت عروضًا، منتجع ‪"ستيلا دي ماري سي كلوب"، منتجع "بورتو السخنة"، "ستيلا دي ماري غولف آند كانتري"، "غاز ليتل فينيس غولف ريزورت"، فندق "تيدا سويس إن بلازا"، "لاسيرينا بيتش"، "كريتيف جيت بيتش"، فندق "سيسيل".

وأوضح، أن العروض المتاحة للغرف المزدوجة والتي تشهد إقبالاً كبيرًا، مكيفة الهواء وتضم شرفة وتلفزيون مع قنوات، ويتم تحديد سعر للمصريين وأخر للأجانب، كما تشمل المرافق، شرفة, إطلالة على الحديقة, هاتف, قنوات فضائية, قنوات كابل, صندوق أمانات وغيرها.

ولفت إلى، أنه تم حجز 60% من إجمالي العروض التي تم عرضها خلال الفترة الراهنة، ومن المتوقع أن يشهد اليومين المقبلين إقبالاً شديدًا، وذلك مع انتهاء شهر آب/أغسطس، حيث ستشهد الأيام المقبلة انتهاء أيام الذروة في الإجازات لاسيما لدى المصريين.

وتمتاز العين السخنة بقربها من القاهرة، حيث تبعد عنها بمسافة 140 كيلومترًا تقريبًا، مما يجعلها مصيفًا مفضلاً للمصريين خصوصًا لرحلة اليوم الواحد، وإن كانت نسبة السياح الأجانب بها هي الغالبة، كما تشهد منطقة العين السخنة إنشاء العديد من المشاريع السياحية لجذب الأعداد المتزايدة من السياح المصريين والأجانب.