عواد

أعلن حارس مرمى فريق كرة القدم الأول في النادي الإسماعيلي، أنه اتخذ قراراً نهائياً بأنه لن يلعب في مصر إلا للإسماعيلى، وأن حلم حياته هو الاحتراف الخارجي بالدوري الإنجليزي. وقال عواد تعليقاً على مفاوضاته مع الأهلي "أرجو ألا يتحدث أحد عن فكرة رحيلي حتى لا يتم إثارة مشاعر جماهير الإسماعيلي، فأنا ابن محافظة الإسماعيلية ولن أرحل عن النادي الذي نشأت به وتربيت بين جدرانه وسأستمر داخل النادي".

وأضاف عواد أرتبط بتعاقد رسمي مع الإسماعيلي لمدة أربعة مواسم مقبلة بعد أن قمت بتجديد عقدي مع النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الذي يوفر كل الدعم والإمكانيات المتاحة ونشعر بالاستقرار تحت قيادة مجلسه.

وشدد عواد على أنه لم تصله أي عروض خارجية حتى الآن وأنه إذا تلقى أي عرض فسيكون الإعلان عنه من خلال إدارة النادي الإسماعيلي، وتابع: "أعلنت من قبل أن الاحتراف الخارجي هو حلم أي لاعب أو حارس وأتمنى أن يكون لي وجود بالدوري الإنجليزي بجوار زملائي أحمد حجازي ومحمد صلاح".

وعن قدرة الإسماعيلي على الفوز بلقب بطولة الدوري، قال عواد "بالطبع قادرون على تحقيق هذا الحلم وإسعاد جماهير الدراويش، التي تتمنى تحقيق اللقب منذ عام 2002، والفريق الآن يملك كل مقومات البطولة من إدارة توفر الاستقرار، إضافة إلى دعم جماهيري متميز، ولاعبين على مستوى عالٍ.  ونفى عواد ماتردد عن أن زوجته تشجع النادي الأهلي، وقال: "زوجتي من القاهرة نعم ولكن ليس لها علاقة بكرة القدم على الإطلاق، وعندما تعرفت عليها بدأت تتابع الكرة وأصبحت إسماعيلاوية الآن".

ونفى عواد أن يكون قد طلب تعديل عقده بعد تألقه في الفترة الأخيرة، وقال "لم يحدث ذلك على الإطلاق والعقد شريعة المتعاقدين وأحترم تعاقدي الحالي مع الإسماعيلي الذي قمت بتجديده منذ فترة". وعلق عواد على التصريحات التي نسبت له بأن من لا يلعب للأهلي أو الزمالك لن ينضم للمنتخب قائلاً: "لم أقل ذلك الكلام على الإطلاق وإذا كان هناك تسجيل صوتي بهذا الأمر فأتمنى ظهوره للرأي العام بدلاً من أن يتم نسب تصريحات غير حقيقية على لساني.

وصرح عواد في ختام تصريحاته بأن سعفان الصغير مدرب حراس المرمى للدراويش وقف بجانبه بشدة خلال الفترة الأخيرة، وكان له دور كبير فى تألقه، بسبب ثقته في موهبته وقدرته على حمل راية حراسة المرمى في الإسماعيلي.