الإسماعيلي في مواجهة الداخلية في الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيره الداخلية في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال إلى الهروب من شبح الهبوط حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة أما الإسماعيلي بقيادة أبو طالب العيسوي فيأمل في كسر نحس التعادلات السابقة ويحتل حاليا المركز السابع برصيد 42 نقطة.

وأكد أبو طالب العيسوى المدير الفني للدراويش على صعوبة كل المباريات القادمة وليس لقاء الداخلية فقط اليوم، موضحا أنه يسعى إلى إنهاء مسابقة الدوري بشكل جيد لمحاولة مصالحة الجماهير ونسيان ما حدث هذا الموسم.

وأشار إلى أن هناك غيابات مؤثرة عن الفريق مثل ريتشارد وبوشا وعادل جمعة ولكنه سيحاول إيجاد حلول مناسبة وبدائل في مراكزهم قادرة على تحقيق المطلوب منهم أمام الداخلية.

واختار الجهاز الفني للنادي الاسماعيلى ٢١ لاعبا للمباراة وهم محمد عواد، محمد مجدي، محمود متولي، بهاء مجدي، يوسف منصور، باهر المحمدي، أحمد أيمن، أحمد هاني، كريم بامبو، محمد فتحي، أحمد جمال، حسنى عبد ربه، نادر رمضان، إسلام عبد النعيم، عمر الوحش، عماد حمدي، أحمد الصعيدي، إبراهيم حسن، وجيه عبد الحكيم، دييجو كالديرون، شكري نجيب.

من جانبه طالب علاء عبد العال من لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث والفوز في المباريات المتبقية من عُمر الدوري من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط إلى القسم الثاني.

وطالب لاعبيه بالظهور بالشكل اللائق أمام الإسماعيلي مثلما حدث في الجولة السابقة أمام الزمالك رغم أنه خسر في النهاية بنتيجة 4-3.

ويعتمد الفريق الشرطي على عدد من اللاعبين أبرزهم محمد الغرباوي، أحمد صابر، جهاد جنيدي، حسام عبد الجواد، محمد عادل، سعيدو سانبورى، عبد العزيز موسى، أحمد سمير فرج، محمود منصور، بنيامين اشيامبونج، بوبا منسواه، عبد الرحمن بودي.