فريق الإسماعيلي

تصاعدت وتيرة الأحداث داخل النادي الاسماعيلي عقب الهزيمة أمام فريق وادي دجلة بهدف نظيف في الاسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز حيث عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا طارئا برئاسة العميد محمد أبوالسعود لتقرير مصير الجهاز الفني الحالي بقيادة نصر الدين نابي في الوقت الذي رفض فيه أعضاء المجلس الرد على اتصالات الإعلاميين للاستفسار عن مصير الجهاز الفني.

وقرر مدير الكرة ياسر عزت خصم 50 الف جنيه من مستحقات كل لاعب عقب الهزيمة الاخيرة من وادي دجلة والتي ساهمت في استمرار تراجع مركزه في جدول المسابقة بصورة لا تتناسب مع تاريخ قلعة الدراويش. 

وأشار بيان صادر عن النادي إلى أن اجتماع مجلس الإدارة ضم روابط المشجعين وأعضاء الجمعية العمومية ومحبي الدراويش وعددا من الشخصيات العامة، حيث تم مناقشة جميع الأوضاع بما يحقق مصلحة الدراويش. 

وأكد البيان أن التصريحات التي صدرت عن بعض أعضاء مجلس الإدارة كانت وليدة الانفعال والحزن كونهم من جماهير النادي قبل أن يكونوا أعضاء لمجلس الادارة، وأن المجلس في حالة انعقاد دائم من أجل مصلحة قلعة الدراويش ولتهدئة الجماهير الغاضبة والحزينة على وضع فريقها، حيث سيتم اتخاذ القرار المناسب لمصلحة الاسماعيلي في أقرب وقت، كما سيتم اتخاذ عقوبات بحق بعض اللاعبين لإعادة الانضباط للفريق مرة أخري.