أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه تم الانتهاء من الاتفاق على كل الأمور اللازمة لانضمام محمد عبد الرازق شيكابالا إلى الدراويش، مشيرا إلى أن شيكابالا يحتاج إلى معاملة خاصة لتحفيزه نفسيا لاستعادة قدراته المهارية داخل الملعب.

أضاف المدير الفني للدراويش، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الأنوار" مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة "ten"، أن فترة الإعداد ستبدأ يوم 9 أيلول سبتمبر المقبل، بالكشف الطبي على اللاعبين، مشيرا إلى أن فترة المعسكر التدريبي للفريق ستكون في هولاندا، الفترة بين 26 أيلول / سبتمبر المقبل حتى 9 تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

وأوضح أن المعسكر التدريبى لفريق الإسماعيلي في هولاندا، سيتخلله 3 مباريات ودية أولها مع فريق درجة ثانية، أما المباريات الأخرى أحدهم مع فريق في الدوري الهولندي والأخرى مع فريق من الدوري البلجيكي، على أن يعود فريق الإسماعيلي إلى القاهرة يوم 9 تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

 وعن تدريبات شيكابالا الحالية، قال ميدو "شيكابالا بيتدرب في القاهرة مع مدرب لياقة بدنية تحت إشراف الجهاز الفني للإسماعيلي، وأتمنى نقدر نرجعله 70% من مستواه.. وشيكابالا راجع مصر جعان كورة".