فريق المقاصة

فاز فريق المقاصة على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  بملعب الإسماعيلية في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الإسماعيلي الذي سيطر على الكرة بحثا عن إحراز هدف التقدم، لكن دون خطورة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الدراويش.

وبمرور الوقت يدخل الفريق الفيومي أجواء المباراة ويسدد محمود وحيد كرة قوية من خارج منطقة جزاء المقاصة تصطدم بالقائم الأيسر لمرمى الدراويش.

وفي الدقيقة 38 يحرز ميدو جابر هدف التقدم للفريق الفيومي من هجمة منظمة فشل دفاع الدراويش التعامل معها، وفي الدقيقة 43 يحرز مروان محسن هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة رأس لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي

وفي الشوط الثاني يحاول الفريقين تسجيل هدف التقدم، حتى تشهد الدقيقة 68 تسجيل ميدو جابر للهدف الثاني له وللمقاصة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الدراويش، وأضاف البديل عمرو بركات هدف المقاصة الثالث في الدقيقة 83 من أول لمسة له، بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الإسماعيلي، قبل أن يضيف محمود وحيد الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين يتوقف رصيد الإسماعيلي عند  16 نقطة يحتل بها المركز السادس.