فرحة الاسماعيلى

نجح فريق الإسماعيلي في التأهل  إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش 5/4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في إطار منافسات دور الـ16 ، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، وسيطر الإسماعيلي على مجريات اللقاء وحاول لاعبوه تسجيل هدف التقدم، ولم يظهر الطلائع بمستواه المتوقع باستثناء بعص الفرص القليلة التي لم تشكل خطورة على مرمى الدراويش, وشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من قبل الإسماعيلي لتسجيل هدف التقدم، وأهدر بناهيني انفردًا بالمرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ينشط الفريق العسكري ويحصل على ركلة جزاء، ويسددها علاء علي ولكن محمد صبحي حارس الدراويش يتصدى لها ببراعة ويحولها لركنية، يعدها يهدر حسني عبد ربه فرصة محققة للتسجيل للدراويش من انفراد بالمرمى, وفي الدقيقة 72 يهدر إبراهيم حسن فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للدراويش من تسديدة من داخل منطقة جزاء الطلائع، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وكثف الفريقان محاولاتهما في الشوطين الإضافيين وكان الإسماعيلي الأكثر خطورة ولكنه لم يترجم الفرص التي سنحت له لأهداف ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ليفوز الدراويش 5-4