محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي

حرص  محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي على مشاركة احدى الأسر الأعضاء الاحتفال بعيد ميلاد نجلتهم وذلك على هامش الجلسة الودية التي عقدتها قائمة الخطيب بفرع النادي بمدينة نصر.

ولاقت هذه اللفتة استحسان  اعضاء النادي بعد مشاركة الخطيب في تقطيع كعكة الحفل في الوقت الذي تسابق فيه جميع الأعضاء الذين تواجدوا في أهلي مدينة نصر على التقاط الصور التذكارية مع أيقونة الأهلي الذي كان حريصا على تلبية رغبة جميع الاعضاء في التقاط الصور التذكارية على الرغم من الزحام الشديد الذي شهده النادي.

وكانت قائمة الخطيب قد حرصت على التواجد بين أعضاء الاهلي في فرع مدينة نصر للحديث بشكل ودي عن البرنامج الانتخابي الطموح الذي وضعته القائمة لتلبية رغبات الأعضاء في تطوير فروع النادي وخدماته خلال الفترة المقبلة.

وحضر الجلسة كلا من العامري فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي المرشح لأمانة الصندوق بالاضافة إلى الخماسى رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي المرشحين للعضوية فوق السن ومحمد الجارحي ومهند مجدي المرشحين تحت السن فيما غاب عن الجلسة الثنائي خالد مرتجي ومحمد سراج المرشحين للعضوية فوق وتحت السن لاسباب تتعلق بالتجهيز لاتخاذ خطوات عملية في إطار تنفيذ البرنامج الانتخابي للحملة.