رشيد بنمحمود مساعد مدرب الوداد البيضاوي

أكد رشيد بنمحمود مساعد مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، أن الأخير جاهز لمواجهة الأهلي المصري السبت، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا خلال الندوة الصحافية التي عقدها الجمعة، أن هذه المواجهة سبقها تحضير عال وتركيز جيد للاعبي الفريق، مضيفا أن شخصية اللاعبين قوية بحكم توالي المباريات في نهائيات دوري أبطال أفريقيا.

وشبه بنمحمود كل المباريات التي خاضها الوداد في دوري أبطال أفريقيا، بالنهائي، مضيفا أن مواجهتهم أمام الأهلي تبقى لها طقوس مختلفة كون الخصم من العيار الثقيل نظرا لتجربته في هذه المنافسة.
كما أشار بنمحمود إلى أن اختيار مدينة الرباط لإقامة معسكر الفريق راجع إلى رغبة الطاقم التقني في الابتعاد عن الضغط الذي يسبق المباراة.

وبشأن غياب لاعبين مجربين في المنافسة الأفريقية، أشار رشيد بنمحمود إلى أن الوداد يضم لاعبين يتمتعون بالمزج بين الخبرة والتجربة، إلى جانب المؤهلات البدنية في ظل وجود أسماء شابة.

وأوضح بنمحمود أن اللاعب البديل لأوناجم سيكون حاضرا بالمستوى نفسه، مشيرا إلى أن غياب الأخير لن يؤثر على الفريق في ظل تواجد أسماء أخرى بدكة احتياط النادي.

وشدد المدرب المساعد للوداد على أن الأسلوب التكتيكي يتم نهجه وفق خطة الخصوم، مشيرا إلى أن الوداد يعرف كيفية التعامل مع مبارياته وفق جزئيات تتضح مع صافرة انطلاق المواجهة.
وختم بنمحمود بتأكيد أن الأهلي فريق متكامل قوته في سرعة هجومه، مفضلا عدم الكشف عن نقاط ضعف الفريق الخصم التي عملوا عليها لاستغلالها في مباراة الغد.​