سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى اعرب عن سعادته بالفوز اليوم على إنبي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد بتروسبورت فى الجولة 29 من منافسات الدورى العام.

أضاف : حققنا فوزًا مهمًا فى مشوار حصد لقب الدورى خاصة واننا كنا امام منافس قوي يسير بشكل جيد فى الدورى هذا الموسم وتحديدا فى المباريات الاخيرة.

واوضح اننا نراهن دائمًا على خبرات وقدرات لاعبى الأهلى القادرين دائمًا على الفصل بين البطولات وخوض المباريات بشكل متلاحق فى وقت زمنى قصير.

واوضح مدير الكرة بالأهلى أن مباراة اليوم كان من الممكن ان تشهد زيادة فى عدد الأهداف ولكننا حققنا المطلوب بحصد النقاط الثلاث والاقتراب بقوة من حسم الدورى حيث لم يعد امامنا سوى حصد نقطة من اجل التتويج رسميًا بالدورى وهو الامر الواقعى بالنسبة لنا دون النظر لنتائج المنافسين.

وأشار عبد الحفيظ الى ان الفريق سيبدأ الاستعداد لمواجهة مونانا الجابونى فى اياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا والتى نتعامل معها كأنها مباراة جديدة .
وذكر : ملعب المباراة كما هو وهو ملعب الصداقة وليس من حق مونانا تعديل اسم الملعب حيث يجب ان يتم ابلاغنا قبل اللقاء بـ10 ايام وهو امر لم يحدث على السيستم والمباراة كما هى على ملعب الصداقة.
وأشار مدير الكرة بالاهلى الى التنسيق مع مسئولى السفارة المصرية فى الجابون تم على اكمل وجه وتم الإطمئنان على ظروف الاقامة والإنتقالات وملعب التدريب وغيرها من الامور التنظيمية حيث تم حجز فندق بالقرب من ملعب المباراة.
وشدد عبد الحفيظ على ان الفريق لن ينظر الى مباراة الذهاب التى شهدت الفوز على مونانا برباعية نظيفة مؤكدًا انه سيتم التعامل مع المباراة كأنها مباراة جديدة مشددًا على ان الفريق الجابونى قوى ولديه لاعبين مميزين.