إسلام جمال مدافع نادي الزمالك

كشف مصدر داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن وجود مفاوضات بين إدارة النادي، وإسلام جمال مدافع نادي الزمالك، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تدعيم خط الدفاع، بعد رحيل الدولي احمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي.

وفشل النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمود علاء مدافع وادي دجلة، الذي انتقل رسميًا إلى نادي الزمالك مقابل 12 مليون جنيه، ولم ينجح الأهلي في إنهاء صفقة محمود علاء مدافع وادي دجلة، وتعاقد مع الظهير الأيسر أيمن أشرف، والذي يجيد اللعب في هذا المركز ولكنه ليس مكانه الأساسي.

وبدأت قصة اسلام جمال، عندما قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب على عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بالنادي، والذي قام بدوره بعرض الأمر على حسام البدري المدير الفني للفريق، والذي وافق على ضم اسلام جمال، وترك امر التفاوض إلى المسئولين بالنادي.

وقال المصدر أن أحد المسئولين بالنادي، عقد جلسة خاصة مع اللاعب في الفيلا الخاصة به بعيدًا عن أعين الناس وذلك للتفاوض على ضمه، والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في حالة رحيله عن النادي.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن عن أسماء الراحلين عن النادي، وكان من ضمنهم إسلام، ولكن الأهلي لن يضمه إلا بعد ان تخلو قائمة نادي الزمالك الاولى من اسمه.