طارق قنديل

أكد طارق قنديل المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات الأهلي ضمن قائمة الخطيب أن البرنامج الإنتخابي للقائمة يتضمن العديد من الملفات منها ملف الإنشاءات وفقًا لبرنامج بجدول زمني محدد بخلاف ملف خاص بالجانب الاجتماعي يضمن توفير خدمات لائقة لكل الفئات العمرية، بجانب وجود إستراتيجيات تضع الأهلي دائما في الصدارة في كل الأنشطة، بالإضافة إلى السعي لتحويل النشاط الرياضي إلى مصدر للدخل لتجنب خسارة أي لعبة رياضية داخل النادي.

واشار قنديل الى ان هناك ملف خاص بتوفير مزايا خاصة للعاملين والموظفين لتحسين أحوالهم، حيث إن من يعمل في النادي الأهلي يجب أن تكون له مزايا إضافية بجانب المرتبات من خلال إنشاء كادر خاص منفصل لموظفي النادي الأهلي، من خلال هيئة إدارية تم وضعها بما يليق بالنادي الأهلي.

وعن ما تردد حول إقصاء بعض العاملين وتخفيض مرتباتهم أكد قنديل ان هذا الكلام لا يمت للواقع بصلة، وهو أمر غير وارد بالمرة، بل على العكس تماما حيث اتفق اعضاء قائمة الخطيب على تحسين أحوال العمال والموظفين وتوفير حياة كريمة لهم تليق بتواجدهم ضمن منظمومة القلعة الحمراء.

واشار قنديل الى أن علاقته بالنادي الأهلي ترجع الى 20 عاما تعاملت خلالها مع رموز النادي وهو ما يجعلنى اعرف قيمة الاهلى جيدا واتطلع لخدمته.

وأضاف أن صناعة الرياضة في العالم تصل إلى 90 مليار دولار وتمثل دخل رئيسي لبعض الدول، ولا يعقل افتقاد الأهلي "ناد القرن" لملعب خاص به