عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة

يعقد النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر الخميس، في مقر النادي بالجزيرة، لتوقيع عقود استضافة الأهلي لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات ورجال"، خلال شهري مارس/ آذار وأبريل/ نيسان المقبلين، بعد إسناد الاتحاد الأفريقي، هذا الملف للأهلي للعام الثاني على التوالي.

ويحضر المؤتمر عمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة، وجون كلود موبيتا، نائب الرئيس، وهويدا مندي، المدير التنفيذي للاتحاد الأفريقي.

وكان مجلس الإدارة الأهلي، قد قرر تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة اللجنة المنظمة لبطولة الطائرة "سيدات"، التي تُقام خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس/ آذار المقبل، حيث من المنتظر وصول الفرق المشاركة، يوم 14 مارس/ آذار، على أن يعقد الاجتماع الفني، يوم 15 مارس/ آذار.

وتنطلق مباريات البطولة، يوم 16 من الشهر ذاته، وتُقام المباراة النهائية يوم 25 مارس/ آذار، في حين تغادر الفرق المشاركة بالبطولة بعدها بـ24 ساعة.

وتم تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس، برئاسة اللجنة المنظمة، لبطولة الرجال التي تبدأ فعالياتها بوصول الفرق المشاركة يوم 30 مارس/ آذار، ويعقد الاجتماع الفني الخاص بها يوم 31 من نفس الشهر، على أن تُقام مباراة الافتتاح يوم 1 أبريل/ نيسان، والمباراة النهائية يوم 10 أبريل/ نيسان، وبعدها بـ 24 ساعة، تُغادر الفرق المشاركة في البطولة.

قد يهمك أيضاً : 

الأهلي المصري يلتقي الخدمات العامة الكيني في بطولة أفريقيا للطائرة

 العايدي يؤكد سعادته بتأهل فريقه في بطولة أفريقيا للطائرة