محمود الخطيب

كشف نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، إن هناك تواصل من مجلس الإدارة مع الجميع سواء في مقر النادي في الجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد، وأن الأهلي في قلب مجلس الإدارة وفي قلب كل الاعضاء.

وأضاف "الأمور تسير إلى الأفضل سواء في أهلي الجزيرة أومدينة نصر والشيخ زايد، ونتحرك بشكل أسرع في الفرع الرابع بالتجمع الخامس"، وطمأن نائب رئيس النادي الجميع على الحالة الصحية لرئيس النادى الكابتن محمود الخطيب قائلا:  الكابتن محمود الخطيب يعود السبت، واطمئن الجميع أنه بخير، وسوف يكون على رأس الإجتماع المجلس المقبل، وأن هناك عددًا من الإجتماعات معه الأحد المقبل.

وواصل العامري حديثه قائلا : "هناك ملفات كثيرة تتم دراستها بشكل جيد وتنتظر الإنطلاق عقب عودة الكابتن الخطيب، مع نهاية الشهر الجاري سوف يتم الإعلان عن عدد من المشروعات والملفات المهمة، هناك ملف طبي جيد جيدًا، سوف يتم الإعلان عنه بتفاصيله وسيكون بالشكل الذى يليق في الأهلي، وملف الانشاءات فى أهلى الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد وسيكون بشكل مختلف عن الأشكال السابقه شكل منشأ ينتمى للنادى باللون الأحمر بشكل مختلف.

هناك العديد من اللجان بدأت العمل مكونة من 50%  شباب و20% مرأة ، كما ينظم الأهلى 4 بطولات إفريقيا خلال شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان "بطولتي أفريقيا لليد والطائرة رجال وسيدات"وسيتم فتح الصاله المغطاة للجماهير بشكل تم الإعلان عنه من خلال اللجنة المنظمة وفريق الكرة يسير بخطوات جيدة بجانب نشاط اكاديمات النادي الأهلى المتواجدة بقوة.
وأضاف أيضا: هناك مشروع الأهلي سيتي وهناك اجتماعات كثيرة الفترة الحالية، تتم وسيتم الإعلان عنها، وشدد نائب رئيس الأهلي على أن الفترة الماضية وعلى مدار شهرين كانت هناك إجتماعات وتحركات مكثفة جدا وأن هناك لجنة جديدة تم استحداثها وهى لجنة الخدمة المجتمعية ليكون للأهلى دور مجتمعي ودور وطني ويدعم الدولة.

وواصل حديثه قائلا: "محتاجين وقفة الأهلي وأن نلتف حول رئيس الجمهورية"، كما أكد العامرى فاروق أن الـ 12 عضوًا يمثلون مجلس إدارة الأهلي، على قلب رجل واحد، واعتقد أن الأمور تسير وفقًا للخطة، ووفقا للتواريخ التي تم تحديدها وأن المجلس ملتزم بالمواعيد التي تم تحديدها.