حسام عاشور

أكد حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن الجميع في الفريق جاهز تماما لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن الهدف واضح لدى الجميع وهو العودة للقاهرة بتأشيرة النهائي الأفريقي.

ويلعب الأهلي مع وفاق سطيف في التاسعة من مساء الثلاثاء، بتوقيت القاهرة مع بطل الجزائر في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب كان انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، وأشار إلى أن جميع لاعبي الفريق لديهم تركيز شديد وإصرار على التأهل، مؤكدا على أن اللاعبين الكبار يتحدثون مع الصغار بشأن تحفيزهم قبل اللقاء.
وأوضح عاشور خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد الإثنين، على ملعب المباراة أن الجميع في الأهلي يعلم أهمية استعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ 5 أعوام، من أجل العودة للمشاركة في مونديال الأندية فهذا هو الحلم الأكبر للجميع في الفريق.

وشدّد عاشور على أن الأهلي سافر إلى الجزائر من أجل تقديم مباراة جيدة بشكل هجومي وليس دفاعيا، وهو ما أكده المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون لأن الأهلي يلعب دائما للفوز.
وتحدّث عاشور عن ظروف المباراة سواء في ما يتعلق ببرودة الطقس في الجزائر أو خوض اللقاء على ملعب نجيل صناعي، قائلا: "معظم لاعبي الأهلي واجهوا ظروفا أصعب من هذه الظروف بكثير وتخطوها وحققوا هدفهم بالفوز والتتويج بالبطولات، وهو ما نطمح إليه في لقاء الغد للعبور لنهائي البطولة".