سيد معوض ، مدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي

أكد سيد معوض ، مدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ، سعيد بالمستوى الذي وصل إليه الفريق ، وأيضًا انسجام اللاعبين وتأقلمهم على فكر الجهاز الفني وأسلوبه الخططي الذي يطبقه الفريق في مبارياته كافة .
 
وأضاف معوض أن الأهلي أصبح له أسلوب وشخصية يفرضها في المباريات كافة حسب الخطة التي يقرها الجهاز الفني ، بقيادة الكابتن حسام البدري ، مشيرًا إلى حرص الجهاز الفني على اتساع قاعدة اللاعبين في المراكز، وتجهيز العناصر؛ حتى يكون الجميع على نفس المستوى ، مما ساعد كثيرًا في ظهور الفريق بهذا الشكل الذي نال استحسان الجماهير والنقاد والمحللين.

وأوضح معوض أن الجهاز الفني يعمل حساب للفرق كافة ، ويتعامل مع كل مباراة على حدة ، موضحًا أن احترام المنافس من أهم العوامل التي ترجح كفة الأهلي ، مشددًا على أن الفترة المقبلة سيخوض الأهلي مباريات غاية في الصعوبة.

 ولفت معوض إلى ثقة الجهاز الفني في تقديم المطلوب من اللاعبين، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في اللقاءات المقبلة ، وفي مقدمتها مباراة طنطا والتي تعد غاية في الصعوبة، لاسيما بعد الانتفاضة التي حققها المنافس في مباريات الدور الثاني.