حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي

أكد حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، إنه يسابق الزمن لتدعيم صفوف فريقه قبل مباراة السوبر المصري، مشددا على أنه يحتاج التدعيم في بعض المراكز المعينة والتي تسببت في سوء النتائج الفترة الماضية.

ويلتقي النادي الأهلي، مع المصري البورسعيدي، في الثاني عشر من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة، ببطولة السوبر المحلي.

واستطرد المدير الفني للمصري قائلا: "اعتبر مباراة السوبر المصري ثلاث بطولات في مباراة واحدة، فهي تعني تعب بطولة الدوري والكأس وهذه المباراة أيضا"، وأضاف : "الأهلي يمتلك لاعبين دوليين على أعلى مستوى، ولكن المصري لا يضم أي لاعب دولي، وسنسعى إلى تعويض تلك الفوارق في الفترة المقبلة، ونسعى إلى تدعيم صفوفنا بلاعبين مميزين، ولكن لا يخفى على أحد سرا، بأن المصري ليس الخيار الأول للاعبين في مصر".

وتابع آن: "المصري اختيار بعيد للاعبين المصريين بعد الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمقاصة وانبي ووادي دجلة، وغيره من الأندية، ومن الصعب أن يترك أي نادي لاعبا عنده للنادي المصري، وأتمنى أن يكون هناك تعاونا مع الأندية التي نتفاوض معها لضم لاعبيها".