محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

أضاع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر فرصة إقامة الانتخابات المقبلة في يوم عطلة حيث لم يفتح المجلس باب الترشح للانتخابات الإثنين، او غدًا لاقامة الانتخابات يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وبعدما تأكد محمود طاهر رئيس الأهلي من تعرضه إلى الإحراج أمام أعضاء الجمعية العمومية لعدم فتحه باب الترشيح لاقامة الانتخابات في آخر يوم جمعة من شهر  تشرين الثاني/نوفمبر ، أجرى اتصالات مكثفة مع محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة في القاهرة من أجل إرسال المديرية خطابًا رسميًا للنادي الأهلي يفيد بعدم قدرة المديرية على الاشراف على الانتخابات يوم 24 لحفظ ماء الوجه لطاهر ورفاقة.

وأصبحت كل الطرق تؤدي إلى إجراء إنتخابات الأهلي في ايام العمل وليس يوم عطلة بما يعرض أعضاء الأهلي إلى إرهاق شديد للغاية وبما يضع محمود طاهر في موقف لا يحسد عليه.

من جانبه أكد محمد سويلم مديرية الشباب والرياضة في القاهرة أنه أرسل خطابًا إلى الأهلي معترضًا على إقامة الانتخابات يوم 24  تشرين الثاني/نوفمبر نظرا لانشغال موظفى المديرية بانتخابات العديد من الاندية ، لكنه أشار الى ان اللجنة الاولمبية هى صاحبة القرار فى هذا الشأن ومن حقها إقامة انتخابات الاهلى يوم 24 بشرط تفويض موظفين اخرين من اي جهة أخرى بخلاف موظفي مديرية الشباب والرياضة في القاهرة بالإشراف على العملية الانتخابية.