حسام البدري

يعقد حسام البدري ، المدير الفني للأهلي، اليوم السبت، اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول، وذلك قبل إنطلاق المران الجماعي ، والمقرر إنطلاقه بالساعة الرابعة عصراً على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الأسيوطي يوم الأثنين المقبل بدور الـ8 في كأس مصر.

 أخطر حسام البدري باتفاق مع جهازه المعاون، لاعبي الفريق بأن مدة الاجتماع ستكون 30 دقيقة قبل إنطلاق المران الجماعي، ويعتزم المدير الفني للاهلي التحدث مع اللاعبين عن أهمية  المرحلة الحالية التي تشهد ارتباطات مهمة للأهلي تبدأ بمواجهة الأسيوطي في كأس مصر والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

البدري يرغب في الحديث مع لاعبيه على ضرورة نسيان مباراة القمة، كما يأمل في تجاوز النتائج التي ترتبت عليها خسارة القمة أمام الزمالك.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، قد أشار أنه أغلق تماما صفحة مباراة القمة 116 والتي خسرها الفريق الأحمر أمام الزمالك 2 - 1 ، حيث شدد مدرب الأهلي أهمية التركيز على المباراتين القادمتين أمام الأسيوطي في الكأس والترجي بدوري الأبطال.

وتقرر عقب إنتهاء اجتماع البدري مع لاعبي الأهلي ،  عقد محاضرة بالفيديو للاعبين يعرض خلالها رؤيته الفنية عن مباراة الأسيوطي ونقاط القوة والضعف في المنافس وغيرها من الأمور الفنية التي يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليه