الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أنّ الأهلي سيرتدي زيه التقليدي؛ قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أحمر في مباراة القطن الكاميروني، المقرر لها في التاسعة مساء غدٍ السبت، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدير الكرة في الأهلي أن زي الفريقين يتم تحديده قبل المباراة من قبل الاتحاد الأفريقي "كاف"؛ وفقًا للتعليمات الجديدة التي تم إرسالها لجميع الفرق المشاركة في دوري الأبطال، ولم يعد الاتفاق عليه يتم في الاجتماع الفني كما كان في السابق.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة في فندق الاقامة،وحضره  سيد عبد الحفيظ،  وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية في النادي، وسعيد أحمد، إداري الفريق، كما يحضر الاجتماع الفني ممثلا من فريق القطن، بالإضافة لطاقم التحكيم النيجيري بقيادة فيرديناند أنيتي ومعاونيه أبيل بابا وعيسى عثمان، ومراقب اللقاء.

وتم الاتفاق على الأمور كافة المتعلقة بالمباراة من مواعيد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والتعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية والتحكيمية.

يذكر أن الأهلي يلاقي فريق القطن الكاميروني في التاسعة مساء غدا السبت، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.