النادي الأهلي

أكد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على اعتزازه الكبير بالإنجاز الذي حققته البطلة جيانا فاروق، ابنة النادي الأهلي ولاعبة المنتخب الوطني، بالتتويج بذهبية بطولة العالم للكاراتيه في النمسا، بعد تغلُّبها على بطلة فرنسا في المباراة النهائية.

وقال الدكتور مهند مجدي، إن جيانا تعد من أبطال لعبة الكاراتيه ليس في الأهلي ومصر فحسب في العالم، نظرا لإنجازاتها الكبيرة التي حققتها في الفترة الماضية، حيث أنها تعد بطلة العالم 6 مرات وهو إنجاز كبير وفخر لمصر. وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن فوز جيانا بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بالنمسا لم يأتي صدفة، بل جاء نتيجة جهد وعمل منظم، خصوصا وأن لعبة الكاراتيه داخل النادي الأهلي تسير بنظام علمي وأساليب تدريبية حديثة.

وأكد الدكتور مهند على أن الأهلي يعد مصنع أبطال في لعبة الكاراتيه وأن لاعبي الأهلي يضاهون أبطال العالم في اللعبة. وكشف عضو مجلس إدارة الأهلي عن أنه سيكون في استقبال جيانا في مطار القاهرة فور وصولها إلى مصر يوم الإثنين المقبل، كممثلا عن مجلس إدارة النادي، مضيفا أن مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محمود طاهر، قرر إقامة حفل تكريم خاص لجيانا ومنحها مكافأة مالية مميزة، تقديرا للإنجاز الذي حققته ومساهمتها في رفع علم مصر وتشريف النادي الأهلي في المحفل العالمي.